البنود و الظروف

البنود والظروف

 

من خلال تنزيل التطبيق أو استخدامه، سيتم تطبيق هذه الشروط عليك تلقائيًا - لذلك يجب عليك التأكد من قراءتها بعناية قبل استخدام التطبيق. لا يُسمح لك بنسخ التطبيق أو تعديله أو أي جزء من التطبيق أو علاماتنا التجارية بأي شكل من الأشكال. لا يُسمح لك بمحاولة استخراج الشفرة المصدرية للتطبيق، ولا يجب عليك أيضًا محاولة ترجمة التطبيق إلى لغات أخرى أو صنع إصدارات مشتقة. لا يزال التطبيق نفسه وجميع العلامات التجارية وحقوق النشر وحقوق قاعدة البيانات وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المتعلقة به ينتمي إلى مياه AKOYA.

تلتزم مياه AKOYA بضمان أن يكون التطبيق مفيدًا وفعالًا قدر الإمكان. لهذا السبب، نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على التطبيق أو فرض رسوم على خدماته، في أي وقت ولأي سبب. لن نفرض عليك رسومًا على التطبيق أو خدماته أبدًا دون أن نوضح لك بالضبط ما تدفع مقابله.

يجب أن تدرك أن هناك أشياء معينة لن تتحمل مياه AKOYA مسؤوليتها. تتطلب بعض وظائف التطبيق أن يكون للتطبيق اتصال نشط بالإنترنت. يمكن أن يكون الاتصال شبكة Wi-Fi أو يتم توفيره من قبل مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك، ولكن لا يمكن لمياه AKOYA تحمل مسؤولية عدم عمل التطبيق بكامل وظائفه إذا لم يكن لديك إمكانية الوصول إلى شبكة Wi-Fi، وليس لديك أي من البيانات الخاصة بك ترك البدل.

 إذا كنت تستخدم التطبيق خارج منطقة بها شبكة Wi-Fi، فيجب أن تتذكر أن شروط الاتفاقية مع مزود شبكة الهاتف المحمول الخاص بك ستظل سارية. نتيجة لذلك، قد يتم تحصيلك من قبل مزود خدمة الهاتف المحمول الخاص بك مقابل تكلفة البيانات طوال مدة الاتصال أثناء الوصول إلى التطبيق، أو رسوم الطرف الثالث الأخرى. عند استخدام التطبيق، فأنت تتحمل المسؤولية عن أي رسوم من هذا القبيل، بما في ذلك رسوم البيانات المتجولة إذا كنت تستخدم التطبيق خارج إقليمك (أي المنطقة أو البلد) دون إيقاف تجوال البيانات. إذا لم تكن دافع الفاتورة للجهاز الذي تستخدم التطبيق عليه، فيرجى العلم أننا نفترض أنك تلقيت إذنًا من دافع الفاتورة لاستخدام التطبيق.

على نفس المنوال، لا يمكن أن تتحمل مياه AKOYA دائمًا مسؤولية الطريقة التي تستخدم بها التطبيق، أي أنك بحاجة إلى التأكد من بقاء جهازك مشحونًا - إذا نفدت البطارية ولا يمكنك تشغيله للاستفادة من الخدمة، لا يمكن لمياه AKOYA قبول المسؤولية.

فيما يتعلق بمسؤولية مياه AKOYA عن استخدامك للتطبيق، عند استخدام التطبيق، من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أننا نسعى لضمان تحديثه وتصحيحه في جميع الأوقات، فإننا نعتمد على أطراف ثالثة لتوفير المعلومات لنا حتى نتمكن من إتاحتها لك. لا تقبل مياه AKOYA أي مسؤولية عن أي خسارة، مباشرة أو غير مباشرة، تمر بها نتيجة الاعتماد الكامل على وظيفة التطبيق هذه.

في مرحلة ما، قد نرغب في تحديث التطبيق. التطبيق متاح حاليًا على Android - متطلبات النظام (وبالنسبة لأي أنظمة إضافية نقرر توسيع نطاق توفر التطبيق لها) قد يتغير، وستحتاج إلى تنزيل التحديثات إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام التطبيق. لا تعد مياه AKOYA بأنها ستقوم دائمًا بتحديث التطبيق بحيث يكون مناسبًا لك و/أو يعمل مع إصدار Android الذي قمت بتثبيته على جهازك. ومع ذلك، فإنك تعد دائمًا بقبول تحديثات التطبيق عند تقديمها إليك، وقد نرغب أيضًا في التوقف عن تقديم التطبيق، ويمكننا إنهاء استخدامه في أي وقت دون إعطائك إشعارًا بالإنهاء. ما لم نخبرك بخلاف ذلك، عند أي إنهاء، (أ) تنتهي الحقوق والتراخيص الممنوحة لك بهذه الشروط ؛ (ب) يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق، و (إذا لزم الأمر) حذفه من جهازك.

سياسة الإلغاء او استبدال

منذ البداية، كل ما نهتم به هو رضا عملائنا. لذلك، سنحاول جاهدين تلبية جميع احتياجاتك ومساعدتك وإرشادك بأي شكل من الأشكال. 

في حال مواجهتك أي مشكلة أو لديك أسئلة أثناء عملية الشراء، يرجى عدم التردد في الاتصال بنا على الفور. فريق خدمة العملاء لدينا موجود للتأكد من أنك راضٍ عن خدماتنا. سيطلب منك ممثل خدمة العملاء إثبات الشراء الخاص بك (رقم الطلب رقم الهاتف إلخ) لبدء عملية الإعادة .

كل حالة مختلفة عن الحالات الأخرى»، لكن مياه اكويا طورت سياسة عامة للاعادة  أو التبديل.

سياسة الإلغاء: 

 لكي تكون مؤهلاً للحصول على الإعادة ، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة المستلمة، يجب أن يكون أيضًا في نفس العبوة الأصلية. 

 يركز عمال الشحن لدينا على التأكد من حصولك على المنتجات في حالتها الأصلية، ولكن في بعض الأحيان قد تحدث حوادث - في حالة حدوث ضرر عند الاستلام - اتصل بنا على الفور لتسريع عملية الاستبدال.

 • لا تخضع منتجات مياه اكويا للإرجاع بعد الانتهاء من عملية التسليم لحماية جودة المنتج

لمنتج الذي لا يشبه ما تم اختياره سيتم استبداله وهذه حالة نادرة في غضون يوم واحد.

 • المنتج الذي تم تلقيه تالفًا أو غير سليم، يرجى رفع طلب مع إثبات الصورة، في غضون 24 ساعة من خلال رقم خدمة العملاء لدينا 920003208 أوعلى رقم الواتس اب 0500652555 او البريد الالكتروني csr1@gufwater.com و يتم استبداله مجانا 

  إذا تمت الموافقة على طلبك، فسيتم تطبيق استرداد المبلغ بعد خصم رسوم العملية المصرفية ورسوم التسليم (إذا كان ذلك منطبقًا)، سيتم إيداع المبلغ المتبقي تلقائيًا في بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، في غضون عدد معين من الأيام

هناك حالات معينة يمكن فيها استرداد جزء من المبلغ (إذا كان ذلك منطبقًا).

أي منتج ليس في حالته الأصلية أو يوجد أجزاء تالفة به أو مفقودة لأي سبب لا علاقة له بنا أو خطأ في الشحن أو الشركة المصنعة غير مؤهل للاستبدال أو الاسترداد

عملية الإلغاء:

 • يمكن للعميل إلغاء الطلب في غضون 24 ساعة من وقت الشراء، إذا تم دفع الطلب عبر الإنترنت، فسيتم تحويل مبلغ الاسترداد إلى نفس قناة الدفع. (سيتم خصم رسوم خدمة الدفع عبر الإنترنت) 

 بعد 24 ساعة من طلب الالغاءاو الاسترداد  الشراء سيتم تسجيله من خلال خدمة العملاء لدينا عبر الاتصال بالرقم 920003208 او على رقم الواتس اب    0500652555او عبر البريد الكتروني csr1@gufwater.com إذا استوفى الطلب سياسة الاسترداد، فستبدأ عملية الإلغاء/الاسترداد، وسيتم تحويل المبلغ المدفوع إلى نفس قناة الدفع. (سيتم خصم رسوم خدمة الدفع عبر الإنترنت).

عد تسليم طلب إلغاء/استرداد المنتج يجب تسجيله من خلال رقم خدمة العملاء لدينا 920003208 أو على رقم الواتس اب  0500652555 أو البريد الإلكتروني csr1@gufwater.com، بمجرد تلقينا طلب استرداد او الإلغاء  ويكون مؤهلاً لاسترداد المبلغ ، سنرسل ممثلنا لفحص المنتج. في حالة القبول، سيتم رد المبلغ المدفوع من خلال قناة الدفع نفسها. (يمكن تقييم رسوم خدمة الدفع عبر الإنترنت ورسوم التسليم البالغة 20 ريال سعودي اعتمادًا على سبب الإلغاء).

 إذا مرت 24 ساعة منذ استلامك المنتجات، فإننا نحتفظ بالحق في عدم استرداد المنتج أو استبداله.

تغير الطلب

سياسة التغيير:

• يمكن للعميل إجراء تغيير على طلب الطلب من خلال خدمة العملاء لدينا: الاتصال بالرقم 920003208 أوعلى اواتس اب رقم  -0500652555 أو البريد الإلكتروني: csr1@gufwater.com.

• إذا طُلب تغيير المنتج قبل التسليم وكان سعر المنتج المتغير هو نفسه، فسيتم تغيير الطلب...

اذا طُلب تغيير المنتج قبل التسليم وكان سعر المنتج أعلى من المنتج (المنتجات) المطلوبة، فيجب على العميل دفع المبلغ المتبقي من خلال نفس قناة الدفع التي كان يدفعها من قبل 

 إذا طلب تغيير المنتج قبل التسليم وكان سعر المنتج المتغير أقل من المنتج (المنتجات) المطلوب واستوفى سياسة الحد الأدنى للمبلغ، فسيتم رد المبلغ المتبقي (بعد خصم رسوم الخدمة المصرفية) من خلال نفس قناة الدفع التي قام بها من قبل.

بعد تسليم طلب تغيير المنتج يجب تسجيله من خلال رقم خدمة العملاء لدينا 920003208 أوعلى رقم الواتس اب  0500652555 أو البريد الإلكتروني csr1@gufwater.com، بمجرد تلقينا لطلب التغيير ويكون مؤهلاً للتغيير، سنرسل ممثلنا إلى عنوانك المسجل للفحص واستبدال المنتج. في حالة قبول تغيير المنتج، يجب على العميل دفع مبلغ الرصيد ورسوم التسليم البالغة 20 ريال سعودي

. • يحق للشركة بعد تسليم المنتج قبول أو رفض طلب التغيير للمنتج.

المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت) 

 إذا لم تكن قد استلمت المبلغ المسترد بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى، 

 ثم اتصل بشركة بطاقتك الائتمانية، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يصل المبلغ المسترد. 

 ثم اتصل بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت قبل استلام الدفع.

 • إذا كنت قد اتبعت جميع الخطوات السابقة ولم تتلق المبلغ بعد، فيرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي csr@gufwater.com

المنتجات الخاضعة للخصومات (إن وجدت)

• لا يمكن رد الأموال إلا للمنتجات ذات الأسعار العادية، ونعتذر عن استرداد المنتجات التي تخضع للعروض/الاشتراكات.

يمكن إلغاء الطلبات في الحالات التالية

التغييرات في هذه الشروط والأحكام

يمكننا تحديث أحكامنا وشروطنا من وقت لآخر. وبالتالي، يُنصح بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري بحثًا عن أي تغييرات. سنبلغك بأي تغييرات من خلال نشر الشروط والأحكام الجديدة على هذه الصفحة.

هذه الشروط والأحكام سارية اعتبارًا من 2022-08-29

اتصل بنا

إذا كانت لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول أحكامنا وشروطنا، فلا تتردد في الاتصال بنا على info@gufwater.com.